الجمعة 03-05-2024
ملاعب

التشكيل المتوقع لمواجهة النصر والهلال في ديربي الرياض

2555ASGOAL


ملاعب - وكالات 

 بدأ العد التنازلي لانطلاق مواجهة النصر والهلال المقرر إقامتها، مساء اليوم الخميس، على ملعب مرسول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اضافة اعلان
 

وتقام المباراة في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى النصر لرد اعتباره عقب خسارته الإثنين قبل الماضي أمام “الأزرق” في الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

التشكيل المتوقع لمواجهة النصر والهلال
وقرر المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق النصر، تعويض غياب سلطان الغنام عن المباراة بالدفع باللاعب علي لاجامي في مركز الظهير الأيمن على أن يدخل منصور الشمري ظهير أيسر بجانب قلبي الدفاع فونيس موري وعبدالإله العمري، على أن يحرس عرين “العالمي” وليد عبدالله.

ويلعب بالخماسي في وسط الملعب المكون من عبد الله الخيبري والبرازيلي أنسيلمو والأرجنتيني بيتي مارتينيز وخالد الغنام والبرازيلي تاليسكا، فيما يقود خط المقدمة الكاميروني فينسنت أبوبكر.

 

على الجانب الآخر، فإن رامون دياز مدرب الهلال، سيعتمد على سعود عبدالحميد في الجهة اليمنى بدلاً من محمد البريك الذي سيغيب للإصابة للمباراة الثانية تواليًا على أن يلعب بتشكيلته المعتادة.

وتضم تشكيلة الهلال المتوقعة كل من عبدالله المعيوف في حراسة المرمى وأمامه سعود عبدالحميد وعلي آلى بليهي وجانج هيون سو وياسر الشهراني وفي وسط الملعب ثنائي ارتكاز مكون من جوستافو كويلار وسلمان الفرج.

ويلعب ثلاثي وسط هجومي مكون من سالم الدوسري وماثيوس بيريرا وموسى ماريجا تحت مهاجم وحيد أوديون إيجالو.

ويدخل النصر المباراة في المركز الثاني برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الهلال رابعًا بـ37 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.