السبت 27-04-2024
ملاعب

رونالدو يحرم الهلال من ضم هدفه

98-150602-ronaldo-juventus-60-millions_700x400


ملاعب - وكالات

 

يفكر نادي يوفنتوس، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء، في الحصول على خدمات أحد أبرز أهداف الهلال، بسبب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورونالدو البالغ من العمر 36 عامًا، ما يزال يقدم مستويات جيدة في منافسات الدوري الإيطالي، لكن التقارير الصحفية في إيطاليا، شددت في أكثر من مناسبة سابقة، على أن المدير الفني أندريا بيرلو، طلب من إدارة البيانكونيري، ضرورة ضم مهاجم جديد، من أجل منح البرتغالي الراحة، في المباريات غير المصيرية.

اضافة اعلان

وأشارت صحيفة "يوفي نيوز" الإيطالية، إلى أن السيدة العجوز تفكر في التعاقد مع البرازيلي أليكسس تيكسيرا، خاصة أن صفقة ضمه ستكون مجانية، أي أنه يمكن حسمها بعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية أبوابه، في ظل نهاية عقد اللاعب مع جيانجسو الصيني.


وليس سرًا، أن تيكسيرا يظهر اسمه على طاولة اهتمامات الهلال، حيث دخل الطرفان في مفاوضات رسمية متقدمة، في ظل توصلهما إلى اتفاق مبدئي.

 

يشار إلى أن اللاعب البرازيلي بدأ مسيرته في كأس العالم للشباب عام 2009، تحت سن الـ19 عامًا، حين حصد جائزة أفضل لاعب في المونديال، ثم انتقل من فاسكو دا جاما إلى شاختار الأوكراني، قبل أن يخوض تجربة احترافية طويلة في الدوري الصيني.