الأربعاء 28-09-2022
ملاعب

رسمياً .. نادي النصر يتعاقد مع مدافع إسباني من العيار الثقيل

FbWTbdlXEAAPuN5


ملاعب - وكالات

أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، رسمياً، عن التعاقد مع لاعب من العيار الثقيل، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اضافة اعلان
 

ونجحت إدارة النادي النصر في التوقيع مع المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس قادمًا من مارسيليا الفرنسي، لتعزيز قوة فريق “العالمي” في الميركاتو الصيفي.

ونشر مسؤولو “العالمي” بياناً على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يتضمن: “وقع المدافع الإسباني ألڤارو جونزاليس عقدًا مع نادي النصر، لمدة عام مع خيار التجديد لعام آخر، متمنين له التوفيق مع ناديه العالمي⁩”.

وارتدى ألفارو جونزاليس قمصان عدة فرق إسبانية أبرزها؛ راسينج، ريال سرقسطة، إسبانيول، وفياريال، قبل الانتقال لصفوف مارسيليا بدايةً من عام 2019 وحتى 2022، لكنه لم يشارك بانتظام مع النادي الفرنسي منذ بداية 2022 وحتى نهاية الموسم الماضي.

 

وتواجد ألفارو على دكة بدلاء مارسيليا خلال جميع مباريات الفريق في الدور الثاني من موسم 2021-2022، دون أن يشارك في أي دقيقة منذ لقاء الفريق ضد ستاد بريست، في 4 ديسمبر 2021، بالجولة 17 من الدوري الفرنسي بالموسم الماضي.

وشارك ألفارو في مباراة واحدة مع مارسيليا خلال عام 2022 في يوم 17 فبراير ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بالإضافة إلى مباراة واحدة في الدور الرابع من كأس فرنسا، يوم 2 يناير.