السبت 01-10-2022
ملاعب

تعليق مثير من رئيس النصر على بيان الهلال بشأن قرار قضية كنو

3c063


ملاعب - وكالات

علّق مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، منذ قليل، على بيان مسؤولي نادي الهلال، الذي يستغرب من خلاله سبب تأخر قرار مركز التحكيم الرياضي في قضية لاعبه محمد كنو.

اضافة اعلان
 

ونشر مسلي آل معمر على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “لاعبنا من 1-7-2022 إلى 30-6-2025 بعقد رسمي موثق في لجنة الاحتراف”.


وأضاف آل معمر: “يوقعون معه على الهواء.. ثم يستغربون تطبيق القانون”.

واختتم رئيس نادي النصر قائلاً: “عجب عجاب”

 

وكان مركز التحكيم السعودي قد أصدر إيضاحًا بخصوص قضية اللاعب محمد كنو، مؤكدًا حرصه على حفظ جميع حقوق أطراف المشكلة جميعهاً، وأن القرار سيصدر بموعد أقصاه نهاية الشهر الحالي.

وسبق وأصدرت غرفة فض المنازعات قرارًا رسميًا في مايو الماضي، بإيقاف محمد كنو لمدة 4 شهور، ومنع الهلال من القيد لفترتي تسجيل (صيف 2021 وشتاء 2022)، مع إلزام النادي واللاعب بسداد مبلغ 27 مليون ريال إلى نادي النصر.

وصدر قرار المنازعات على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، بداعي قيام كنو بفسخ عقده مع “العالمي” وتجديد عقده مع الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتطالب إدارة العالمي بقيمة الشرط الجزائي في العقد مع اللاعب.

وقدم الهلال استئنافًا لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي ضد قرار فض المنازعات، في ظل منع النادي من قيد الصفقات الجديدة، مع اقتراب إغلاق باب الانتقالات الصيفية، في 31 أغسطس الجاري.