الخميس 24-09-2020
 

رسالة نارية من رئيس التعاون بعد خطف كارتيرون من الزمالك

1202020_2_28_21_6

ملاعب - وكالات

 

علّق محمد القاسم، رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، على صفقة تعاقد “السكري” مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لفريق الزمالك.


وأعلن مجلس إدارة نادي التعاون، مساء الأربعاء، توقيع عقد مبدئي مع كارتيرون، بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك.

ونجح مسؤولو نادي التعاون في الحصول على توقيع كارتيرون لتولي مسؤولية القيادة الفنية للفريق “السكري”، لمدة موسمين مقبلين، خلفاً للمدرب فيتور كامبيلوس، الذي تمت إقالته مؤخراً لسوء النتائج.

ووقع فريق التعاون في سلسلة من الهزائم خلال موسم 2019-2020 في الدوري السعودي، حيث أنهى الموسم في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة، من 10 انتصارات و5 تعادلات و15 هزيمة.


وكتب القاسم على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بعد إعلان صفقة كارتيرون، قائلاً: “هذا التعاون يا سادة، اللي يبيه يصير، واللي يأمر عليه يتم”.


وشهدت “تغريدة” رئيس نادي التعاون، تفاعلاً كبيراً من الجماهير في الساعات القليلة الماضية، وأثارت غضب جماهير نادي الزمالك، والبعض فسرها بالتقليل من شأن “الأبيض” والإساءة إليه.

 

وكان كارتيرون قد فاجأ إدارة نادي الزمالك وجماهيره، أمس، بقرار رحيله عن تدريب الفريق “الأبيض“، ورغبته في دفع قيمة الشرط الجزائي والذي يبلغ نحو ربع مليون دولار.

 

وأوضح مسؤولو نادي الزمالك، أن كارتيرون رفض جميع عروض ومحاولات الإدارة لإقناعه بالبقاء، نظراً للاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق تحت قيادته، وتحقيقه لقب كأس الكونفدرالية وبطولتي السوبر المحلي والإفريقي، والوصول لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية.