السبت 26-09-2020
 

التعاون يتفق مع مدرب الزمالك

9603904501578323646

ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، عن اقتراب الفرنسي باتريس كارتيرون من القيادة الفنية لفريق التعاون بدلاً من المدرب المُقال فيتور كامبيلوس.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادي التعاون قد اتفقت مع كارتيرون بعد أن فسخ عقده مع الزمالك المصري، يوم أمس الثلاثاء.


وأبلغ كارتيرون إدارة نادي الزمالك برغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء مع دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ نحو ربع مليون دولار.


وتمسك كارتيرون بالرحيل عن نادي الزمالك رغم محاولات إدارة مرتضى منصور لإقناعه بالاستمرار بعد النتائج الجيدة التي حققها حيثُ قاد “الأبيض” لتحقيق لقب كأس الكونفدرالية وبطولتي السوبر المحلي والأفريقي إضافة إلى الوصول لدور نصف نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

 

جدير بالذكر أن إدارة التعاون قد قررت إقالة المدرب فيتور كامبيلوس بعد النتائج السلبية التي وقع فيها وتسببت في اقتراب الفريق من الهبوط لذلك تم تعيين عبدالله عسيري بدلاً منه لنهاية الموسم.


وأنهى فريق التعاون الموسم المنصرم محتلاً المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة من 30 جولة لعبها الفريق الكروي.