الأحد 28-04-2024
ملاعب

رسالة من كاريلو لجماهير الهلال بعد إصابته مع منتخب بيرو

7dc0bff5-46e6-4320-9d3e-a338e0dde632


ملاعب - وجه البيروفي أندرية كاريلو محترف الهلال السعودي، عبارات شكر للجماهير الداعمة له بعد إصابته خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوروجواي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
اضافة اعلان


كاريلو يشكر الجماهير على دعمه
وكتب كاريلو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “كل الشكر على عبارات الدعم والحب، سأعود أقوى خلال الفترة المقبلة”.


وتعرض كاريلو للإصابة خلال الدقيقة “63” من عمر المباراة التي انتهت بخسارة بيرو بهدف نظيف أمام أوروجواي، ليفقد فرصة التأهل بشكل مباشر إلى كأس العالم، وينتظر منتخب بيرو مواجهة باراجواي من أجل الصراع على بطاقة الملحق.

وأعلن منتخب بيرو في بيان رسمي، يوم السبت الماضي، عن إصابة أندرية كاريلو بالتواء في الركبة دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب.


وسيبتعد كاريلو إثر هذه الإصابة عن المواجهة الحاسمة والأخيرة لمنتخب بيرو أمام باراجواي في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر.

وتُشير وسائل الإعلام البيروفية إلى إن كاريلو قد يبتعد عن الملاعب فترة تصل لـ3 أشهر بسبب إصابته بتمزق قوي في منطقة الركبة.

ويحتل منتخب بيرو المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات و3 تعادلات وتعرض لـ8 هزائم.