الخميس 25-04-2024
ملاعب

رسالة عادل التويجري الأخيرة للهلال وجماهيره

AC37949445297


ملاعب - تلقى الوسط الرياضي في السعودية، خبرًا فاجعًا، بوفاة الإعلامي الرياضي عادل التويجري، امس السبت، نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 40 عامًا.

اضافة اعلان

وكان الظهور الإعلامي الأخير للتويجري، عبر الحلقة الأخيرة لبرنامج "الدوري مع وليد"، في شهر رمضان المبارك، يوم الجمعة الماضية، حيث كان يكشف رأيه في مباراة القمة بين الشباب والهلال.

 

وحقق الهلال فوزًا ساحقًا على الشباب بنتيجة (5-1)، في القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ووجه التويجري رسالة تحذيرية إلى كافة الهلاليين، بين الجمهور واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، بعدم الوثوق في حسم لقب دوري المحترفين، رغم اكتساح الشباب، أقرب المنافسين، والانفراد بالصدارة.

 

ونبه التويجري بعدم الثقة في حسم الدوري، في ظل تبقي 4 جولات على نهاية المسابقة، معلقًا "إذا صدقتم أنكم حسمتم الدوري، ستخسرون كل شيء، ومن يصدق أن الدوري حُسم فهذه كذبة".


ويتزعم الهلال صدارة دوري المحترفين، برصيد 51 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب الوصيف، و5 نقاط عن الاتحاد الثالث، قبل 4 جولات على ختام الموسم.