الأربعاء 04-08-2021
ملاعب

خطوة هامة من الاتحاد تجاه اللاعبين تقربه من الكفاءة المالية

-_1555xljtntuxc15boh4md4kh32

ملاعب - وكالات 

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الخميس ، عن قيام إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ، بخطوة هامة في طريق الحصول على شهادة الكفاءة المالية ، خلال الصيف الحالي .

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة رياضية ، فإن إدارة الاتحاد قد قامت بتسليم راتب شهرين للاعبي فريق “العميد”، من المستحقات المالية المتأخرة على النادي .

وأوضحت الصحيفة ، أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود إدارة نادي الاتحاد لتقليص المطالب المالية ، حتى تتمكن من الحصول على شهادة الكفاءة المالية ، وقيد اللاعبين الجدد في “ميركاتو” الصيف الجاري .


وتعمل إدارة نادي الاتحاد في الوقت الحالي ، على غلق العديد من الملفات والقضايا ، وسداد الديون المتراكمة على “العميد”، سعياً لتفادي عقوبة الحرمان من تسجيل الصفقات الجديدة في الصيف .

 

وأعلنت وزارة الرياضة، عن تفاصيل الديوان المتراكمة على الأندية، حيث نشرت جدولاً كشفت خلاله تفاصيل الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 أبريل 2021، لأندية دوري المحترفين.


وجاء الاتحاد في المقدمة بـ140 مليون ريال و304 آلاف ، وخلفه النصر بالمركز الثاني بالقائمة بمبلغ 135 مليون ريال و907 آلاف ، ثم الأهلي بـ124 مليون ريال بجانب 383 ألفًا .


وكانت وزارة الرياضة قد وضعت الحصول على شهادة الكفاءة المالية ، شرطاً أساسياً للسماح لأندية الدوري السعودي للمحترفين ، بقيد لاعبين جدد خلال فترات سوق الانتقالات .