الجمعة 05-03-2021
ملاعب

حمد الله يغيب قبل ديربي الهلال

9982A49F40128

ملاعب - وكالات

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لديربي الرياض الناري أمام الهلال، مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

اضافة اعلان

ويحتل النصر، المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 25 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال.

وقبل الديربي، أثير جدلًا كبيرًا، بشأن النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وموقفه من المشاركة في الديربي من عدمه.


وحمد الله تعرض للإصابة خلال اليومين الماضيين، إلا أن النصر، أكد أنها لن تعيقه عن مواجهة الهلال "المصيرية".

وبشكل مفاجئ، وبالرغم من تأكيد "سلامة" النجم المغربي، إلا أن الكرواتي آلين هورفات، المدير الفني لنادي النصر، طلب من اللاعب، التدرب مع "الرديف".
* رد حمد الله..


وفي خبر عاجل منذ قليل.. غاب عبدالرزاق حمد الله، عن تدريبات النصر الأخيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال، على ملعب "مرسول بارك"، في العاصمة الرياض.
وتضاربت الأنباء، بشأن "غياب" حمد الله، عن تدريبات نادي النصر، حيث كشفت صحيفة "الرياضية"، عن شعور اللاعب بآلام في عضلة الفخذ.


من ناحيتها، سربت تقارير صحفية أخرى، أخبارًا تفيد بأن غياب حمد الله، عن تدريبات النصر؛ بسبب غضبه من قرار هورفات، بتحويله للتدريب مع "الرديف".
وأوضحت التقارير، أن النجم المغربي، قام بإدعاء "الإصابة"، من أجل عدم حضور تدريبات النصر.


وأيًا كان سبب "غياب" حمد الله عن النصر، قبل مواجهة الهلال المقبلة، فإنه بمثابة الحلقة الجديدة في "المسلسل الهندي الطويل"، داخل هذا الكيان العظيم.

 

وهذه الأزمة إن صدقت، لن تكون الأولى بين حمد الله والنصر، حيث هدد اللاعب في وقت سابق، بالرحيل عن الفريق، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.


جدير بالذكر أن حمد الله، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث نجح في تسجيل 98 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن.