السبت 20-04-2024
ملاعب

حمد الله يضم نجم النصر إلى الاتحاد

273483672_2427796564023855_5879959650114600916_n


ملاعب - أثار النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية.
اضافة اعلان

وحمد الله انضم إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، بعد فسخ عقده مع النصر، والذي لعب في صفوفه، لمدة 3 سنوات ونصف تقريبًا، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

 
ومنذ الانضمام إلى قلعة العميد، والنجم المغربي الكبير يقدم مستويات مبهرة، حيث سجل 6 أهداف وصنع أسيست، خلال ست مباريات رسمية، في مختلف المسابقات.

* حمد الله "يمازح" نجم النصر..

وفي هذا السياق، دخل حمد الله، في مزاح مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وهذا النجم النصراوي؛ هو عبدالفتاح عسيري، والذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع حمد الله، منذ أن تزاملا معًا في النصر.
 

 

ولا يُعيش عسيري، أفضل أيامه مع قلعة العالمي، حيث أنه دخل في أزمة عنيفة مع مجلس إدارة النادي، وزميله البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وعسيري زعم أن إدارة النصر، تقوم بمنح امتيازات إلى نجوم الفريق الأجانب، على حساب اللاعبين المحليين، حتى ولو كان هؤلاء المحترفين، لا يقدمون مستويات جيدة، ليرد عليه تاليسكا، باتهامه بـ"إدعاء" الإصابة.

ولم يخض عسيري، سوى 32 مباراة فقط مع النصر، منذ الانضمام إليه من الأهلي، في صيف 2020، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع مثلهم.

- إذًا.. ما علاقة عبدالرزاق حمد الله بـ"خلافات" عسيري في النصر؟!

هذه الخلافات، أدت إلى تفكير الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، في الاستغناء عن عسيري، في الميركاتو الصيفي القادم.

وكشف عدد من الإعلاميين الرياضيين، عن احتمالية عودة عسيري، إلى فريقه الأسبق الاتحاد، بداية من الموسم الرياضي القادم، بعد الرحيل عن النصر.

ولعب عسيري، 4 سنوات بقميص الاتحاد، في الفترة من 2012 إلى 2016، قبل الانتقال إلى الأهلي، ثم النصر.

والتوقعات بشأن انتقال نجم النصر إلى الاتحاد، زادت بشكل كبير، بعد مزاح حمد الله معه، في الساعات الماضية، والتي توضح أن الثنائي، لا يزال يرتبط بعلاقات قوية، رغم رحيل النجم المغربي، عن العالمي.

وقد يلعب عبدالرزاق حمد الله، دورًا هامًا، في إقناع إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في إتمام الصفقة، بشكل رسمي، ليكون عبدالفتاح، خير بديل عن فهد المولد، الذي اقترب من الرحيل عن الفريق، بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن مسلي آل معمر، يعمل حاليًا على ضم المولد، إلى صفوف النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، وذلك في صفقة انتقال حر.