الإثنين 19-04-2021
ملاعب

حمد الله يتقدم احتفال النصر بتدشين ملعب مرسول بارك

122-232841-hamdallah-responding-news-mother-s-illness_700x400

ملاعب - وكالات

 

أطلق نادي النصر حفل تدشين ملعب جامعة الملك سعود، تحت مسمى "ساحة النصر".

وقدم محمد الخريجي، رئيس شركة الوسائل، الشكر إلى القيادة الرشيدة وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، باعتباره أكبر داعم للاستثمار بشكل عام، والاستثمار الرياضي بشكل خاص.

اضافة اعلان

وأشاد الخريجي بدور وزارة الرياضة، وعلى رأسها سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، على عمله المؤسسي لتحويل الرياضة إلى صناعة تفتح آفاق كبيرة للاستثمار وتستقطب شرائح كبيرة من المجتمع.


واستطرد "هذا يعتبر أول استثمار رياضي لنا في الملعب، ويمثل تحديًا ذاتيًا لنا، بعدما صرح الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وأعلن عن إقامة ملاعب جديدة في المملكة، وهذا تحد جديد لنا في هذا السياق، حيث قمنا بتكوين فريق عمل بين شركات عالمية وسواعد وخبرات محلية، وقادرون على إثراء الساحة وتحقيق تجربة غير مسبوقة للجمهور من ناحية استقطاب المباريات.. اليوم وقعنا معه نادٍ عالمي، وأعد جمهور النصر بالاستمتاع بهذا الملعب، وأن تكون تجربة فريدة، ونستطيع استقطاب جماهير ومستثمرين وعلامات تجارية".

 

وتابع الخريجي "هذه سابقة أن يكون هناك ملعب تتنافس عليه شركات لتكون لها حقوق مساهمة، واخترنا شركة عمرها 4 سنوات فقط بناها مجموعة من الشباب، واليوم أصبحت مبيعاتها 5 مليار ريال، وخدمت أكثر من 5 مليون عميل، وقامت بتوظيف مئات الألوف من السعوديين".


وأضاف "مرسول بارك اسم الملعب الجديد للنصر، كل واحد يمتلك تطبيق مرسول، ونستطيع تقديم خدمة أفضل".

وعقب إلقاء الخريجي كلمته، تم استدعاء نجم النصر، عبد الرزاق حمد الله، للمشاركة في تقديم الشراكة بين شركة الوسائل و"مرسول بارك".