الثلاثاء 23-07-2024
ملاعب

حقيقة معاقبة النصر والطائي بالهبوط لدوري الدرجة الأولى

images-49-3


ملاعب - يواجه نادي الطائي، منذ خسارته الثلاثاء الماضي أمام النصر في الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين، اتهامات خطيرة للغاية بـ"تفويت" مباراته أمام النصر.
وبعد خسارة الطائي أمام النصر بهدفين دون رد، خرجت تلميحات بـ"التلاعب والتفويت"، مع زعم البعض بإمكانية صدور قرارات بإنزال الفريقين لدوري الدرجة الأولى بسبب هذا الأمر.
وأمام كل هذه الاتهامات، كشف الإعلامي الرياضي صالح الفهيد، عن رصد الإدارة القانونية بالطائي، جميع التغريدات التي تتضمن اتهامات للنادي "تصريحا أو تلميحا"، حول نزاهة مباراة النصر.
وأعلن الفهيد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، تقديم الإدارة القانونية بنادي الطائي، شكاوى ضد مروجي هذه الشائعات.

اضافة اعلان
 

وأضاف: "استسهال البعض ألقى التهم جزافا على الكيانات الرياضية ورجالها، والتعاطي مع هذا النوع من الاتهامات بخفة عواقبه ستكون وخيمه على من يتورط بذلك".
من ناحيته، نفى الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، المقرب من نادي النصر، تورط "العالمي" أو أي من مسؤوليه، في تلاعب بنتائج المباريات، كما يدعي البعض.

 

 

وكتب المريسل عبر حسابه بـ"تويتر": "خذوها قاعدة.. مبادئ النصر لن تصلوا لها، فرئيسه لا يفاوض لاعبين بالسناب، ولا عليه قضايا رياضية بتزوير وغيرها"، مؤكدا على أن بيئة "العالمي"، نظيفة للغاية.
جدير بالذكر أن النصر بفوزه على الطائي، رفع رصيده إلى 60 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وقلص الفارق إلى ثلاث نقاط بينه والمتصدر نادي الاتحاد، قبل نهاية منافسات المسابقة بثلاث جولات.