الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

نجوم الهلال بعد الفوز على النصر: الرياض زرقاء

corr_449_koo_449688


ملاعب - تفاعل نجوم الهلال مع فوزهم على جارهم النصر بالديربي 2_0 مساء الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في قمة الجولة 25 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وسجل النيجيري أوديون إيجالو هدفي الهلال من ركلتي جزاء، ليرفع الأزرق رصيده إلى 49 نقطة في المركز الرابع، وتوقف النصر عند 53 نقطة بالمرتبة الثانية.

ويتصدر اتحاد جدة الترتيب ب56 نقطة، مع مباراة أقل من النصر، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

وكتب سالم الدوسري نجم الهلال عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "وحشتوني يا أعظم جمهور.. ومبروك للجميع الفوز"، وأرفق 3 صور لجمهور الهلال وهو يحتفل ولاستعراضه المهاري أمام حارس النصر العقيدي والدفاع.

وغرد سلمان الفرج نجم الوسط وقائد الهلال: "ألف مبروك يا زعماء، الحمد لله على الفوز، شكراً جماهير الزعيم على حضوركم ودعمكم"، وأرفق صورتين الأولى جماعية للفريق الهلالي وأخرى لجمهور الزعيم.

وقال محمد البريك ظهير أيمن الهلال: " الحمد لله على توفيقه.. ألف مبروك يا زعماء الفوز وتحقيق النقاط الـ3.. وبإذن الله القادم أفضل"، في حين كتب محمد جحفلي أحد نجوم الديربي: "شكراً لجمهورنا الداعم الحقيقي لنا.. ألف مبروك يا زعماء".

بدوره، قال علي البليهي مدافع الهلال، في فيديو متداول: " شكلنا سوف نغير اسم ملعبنا، وأحب هذه المباريات الكبيرة، ونموت عليها، ووعدنا نهائي آسيا أمام أوراوا الياباني بإذن الله".

وعلق سعود عبدالحميد ظهير الهلال؛ على الفوز أمام النصر بالديربي، بقوله: "أداء رائع من الجميل، و3 نقاط مهمة بالنسبة لنا.. شكراً لجمهورنا"، في حين قال البيروفي أندريه كاريو نجم الهلال: "الرياض زرقاء".

كما، نشر حساب دوري روشن للمحترفين على تويتر، مقطع فيديو للكوري جانج هيون سو مدافع الهلال وهو يحتفل مع جماهير الزعيم، ويقول: "الرياض زرقاء".

وكتب عبدالله الحمدان مهاجم الهلال: " ألف مبروك الفوز، شكراً زملائي اللاعبين على المستوى والنتيجة.. شكرا جماهير الزعيم المتواجدة اليوم".

اضافة اعلان