الأربعاء 15-05-2024
ملاعب

حسين عبدالغني يعاقب حمد الله

1EB074D239350


ملاعب - تلقى النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صدمة مدوية جديدة، وهذه المرة من الأسطورة حسين عبدالغني، المدير التنفيذي الجديد للنادي.

اضافة اعلان

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، أبلغ عبدالغني، نجوم النصر، أن ارتداء "شارة القيادة" في المباريات، سيكون حسب الأقدمية في النادي.


وأشارت الصحيفة، إلى تحديد عبدالغني، ثلاثة لاعبين، سيحملون شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم، حسب تواجدهم على أرضية الملعب؛ وهم بالترتيب: "عبدالله مادو، سلطان الغنام، بيتروس أراوخو".

 

وأزمة حمد الله، مع شارة القيادة، بدأت في مباراة الفريق أمام أبها، في الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وحمد الله "30 سنة"، دخل مباراة أبها، وهو يحمل شارة القيادة، ولكنه بشكل مفاجئ، تنازل عنها لزميله البرازيلي مايكون بيريرا، قلب دفاع الفريق الأول، في الشوط الثاني.


وتباينت الأنباء بشأن سر تنازل النجم المغربي، عن شارة القيادة، والذي أعتاد على ارتداءها منذ الموسم الرياضي الماضي 2019-2020.


والبعض قال إن حمد الله يريد التهرب من المسؤولية، وآخرون زعموا أنه كان يرغب في التركيز على تسجيل الأهداف فقط، وإعادة النصر، إلى المباراة، عندما كان متأخرًا بهدفين دون رد.


وفي المباراة التالية، وبالتحديد أمام الاتفاق، في الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دخل عبدالله مادو المباراة، وهو يرتدي شارة قيادة النصر.