الخميس 25-04-2024
ملاعب

حركة غير أخلاقية تهدد بإيقاف نجم الأهلي بعد ديربي الاتحاد

vdvd


ملاعب - شهدت مباراة الأهلي والاتحاد، لقطة غير أخلاقية من قِبل المقدوني إزجان أليوسكي، الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادي الأهلي، إلى المدرجات.
اضافة اعلان

ومني الأهلي بخسارة دراماتيكية أمام الاتحاد بنتيجة (3-4)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتداول نشطاء مقطع فيديو لظهير الأهلي إزجان أليوسكي، وهو يوجه إشارة خارجة إلى الجماهير في المدرجات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبًا لجنة الانضباط باتخاذ قرار حاسم إزاء تلك الواقعة.

ماذا فعل أليوسكي في مباراة الأهلي والاتحاد؟
وخاض أليوسكي دقائق المباراة كاملة أمام الاتحاد، كما صنع الهدف الثالث الذي أحرزه محمد المجحد في الدقيقة 73 بتصويبة رائعة في الزاوية اليسرى.

وقدم أليوسكي آداء جيدًا في مباراة الاتحاد، حيث صنع 3 اعتراضات وعرقلة وتمريرات صحيحة بنسبة 91%، وتمريرتين مفتاحيتين، بالإضافة إلى 5 عرضيات ناجحة وكرتين طويلتين ناجحتين.

ترتيب الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي بعد الديربي
وتجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة من 22 مباراة، ليحتل المركز التاسع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 26 نقطة عن الاتحاد المتصدر، برصيد 51 نقطة من 21 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.