الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الاتحاد يواجه الأهلي بديربي جدة

70400Image1-1180x677_d


ملاعب - يترقب عشاق الكرة السعودية ديربي جدة، الذي يجمع بين الاتحاد ونظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اضافة اعلان

ويخوض الاتحاد مباراته ضد الأهلي بمعنويات مرتفعة بعد تأهله لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على التعاون في بريدة بهدفين مقابل هدف.


ويأمل الاتحاد تجاوز الأهلي وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الانفراد بصدارة الدوري السعودي وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه نادى النصر، صاحب المركز الثاني.


وأعلن الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن ثلاثي الفريق مهند الشنقيطي، وعمر هوساوي، وزياد الصحفي، خضعوا لفحوصات طبية على موضع إصابتهم، والتي أكدت سلامتهم.


على الجانب الآخر، يسعى الأهلي لتجاوز أحزان الخروج من كأس الملك بعد الخسارة من الشباب بهدفين لهدف في الدور ربع النهائي، والتركيز على الدوري السعودي من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب.


ويخطط الألباني بيسنيك هاسي مدرب الأهلي،لتحقيق الفوز على الاتحاد من أجل الحفاظ على منصبه في الراقي لأن أي نتيجة سلبية قد تطيح به مباشرةً من تدريب الفريق الجداوي نظراً للنتائج السلبية في الدوري والخروج من كأس الملك.

 

ويحتل اتحاد جدة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.