الخميس 02-05-2024
ملاعب

حديث ساخن بين حمد الله والسويكت في النصر بعد أزمة بغلف

تنزيل (1)


ملاعب - وكالات

 

من جديد، كان النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، بطلًا لأزمة كبرى جديدة، داخل نادي النصر.

اضافة اعلان

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.

 

وحطم حمد الله، كافة الأرقام القياسية مع النصر، في العامين الماضيين، إلا أنه بدأ الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بشكل سيء للغاية؛ بسبب إصاباته المتكررة، ومشاكله العديدة مع مجلس الإدارة وزملائه اللاعبين.

 

وآخر المشاكل والأزمات لحمد الله في النصر، كانت من سيناريو وإخراج عضو الشرف الذهبي بالنادي، عبدالعزيز بغلف.

 

وبغلف أعلن تقديم مكافأة مالية بقيمة 100 ألف دولار، إلى حمد الله، بمناسبة وصوله إلى الهدف المئوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

 

وقال بغلف، إنه سيسلم المكافأة إلى حمد الله، في يده، حتى لا تتكرر "مأساة" عام 2019، عندما منح الإدارة، مكافأة خاصة بالنجم المغربي، إلا أنها لم تصل

إليه في النهاية.

 

* تصالح تاريخي..

 

ومن ناحيته، تحدث صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، مع حمد الله، على هامش التدريبات الجماعية للفريق، مساء الأربعاء، بخصوص هذه الأزمة.

 

وأبلغ السويكت – وفقًا لما ذكرته صحيفة "الاقتصادية" –، نجمه المغربي الكبير، إلى أن هناك بند في عقده مع الفريق، خاص بالمكافآت والحوافز.

 

وأشار رئيس النصر، إلى أن المكافأة الذي تحدث عنها بغلف، تم إدراجها إلى بند المكافآت، في عقد حمد الله، ولم تختفِ مثلما يزعم البعض.

 

وتفهم حمد الله، حديث صفوان السويكت، حيث تصالح الطرفان نهائيًا، وعادا لمتابعة بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد.