الخميس 25-04-2024
ملاعب

حالة كبيرة من الجدل بسبب حكم مباراة النصر والباطن!

لقطة-من-مباراة-النصر-والباطن-في-دوري-روشن-السعودي-768x652


ملاعب - حضرت الإثارة بقوة خلال مباراة النصر أمام ضيفه الباطن، حيث تمكن “فارس نجد” من قلب الطاولة خلال الدقائق الأخيرة، مُحققًا الفوز بنتيجة (3-1)، في المواجهة التي أُقيمت على ملعب “مرسول بارك”، ضمن الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري السعودي “دوري روشن” لموسم 2022-23.

وتقدم الباطن في النتيجة عند الدقيقة 17 عن طريق رينزو لوبيز، واستمرت النتيجة على حالها حتى الوقت المُحتسب بدل الضائع من المباراة، حيث أحرز النصر 3 أهداف عن طريق عبد الرحمن غريب ومحمد آل فتيل ومحمد مران.

وعقب نهاية المباراة المُثيرة، وجه بعض المغردين انتقادات حادة إلى الحكم السعودي، سامي الجريس، الذي أدار اللقاء، واستغرب كثيرون من احتسابه 12 دقيقة كوقت بدل ضائع، واعتبروا أن المباراة لم تشهد توقفات تستحق احتساب هذا العدد الكبير من الدقائق.

اضافة اعلان

كما تعرض الجريس لهجوم قوي عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب الخطأ الذي احتسبه لصالح لويز غوستافو، وجاء منه هدف النصر الثاني، وأكد البعض أن اللقطة لا تستحق من الحكم السعودي احتساب أي مخالفة على لاعب الباطن.


وبالفوز على الباطن، رفع النصر رصيده إلى 46 نقطة، في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن نادي الاتحاد صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد الباطن عند 6 نقاط في المركز السادس عشر والأخير