الجمعة 26-04-2024
ملاعب

جوميز يكشف عن وجهته بعد نادي الهلال السعودي

81d2ea7a-4aff-4b0b-8b42-c6578c98ab96


ملاعب - وكالات

 

كشف نجم الهلال السعودي الفرنسي بافيتيمبي جوميز، عن تفكيره في مستقبله بعد الاعتزال، وأكد أنه لا يفكر في خوض تجربة التدريب، حيث قال إنه لن يكون مدرباً، مضيفاً أنه ليس في تفكيره .

اضافة اعلان
 

وقال جوميز: ”لا أرى نفسي في هذا المكان، ربما أكون جزءا من الهيكل التنظيمي لناد، أو في وسائل الإعلام كمستشار“.كاشفاً سبب موافقته على عرض الهلال، قائلاً: ”في سن معين يصبح الجانب الاقتصادي مهما للغاية، ولطالما قلت إن المسيرة الناجحة تجمع بين عدة أشياء: كرة القدم؛ لأنها الأولوية، الأسرة واستقرارها، ثم أخيراً الجانب المالي، وأتيح لي في الهلال الجمع بين الثلاثة“.


وأشار جوميز: “الهلال نادٍ كبير للغاية، على عكس ما يمكن أن تتصوره أوروبا، نحن مثل باريس سان جيرمان في فرنسا، نحن الفريق الذي يتمنى الجميع الفوز عليه، لقد مرت 20 عاما منذ فوزهم بدوري أبطال آسيا؛ لذلك كان من المثير أن نحقق هذا الكأس”.
وتابع أنه لن يعود للعب في الدوري الفرنسي، حيث قال: “أشعر وكأنني أتحسن مع تقدم العمر. بالتأكيد لن ألعب في الدوري الفرنسي أو في دوري كبير، لكنني أتدرب أكثر من ذي قبل للبقاء في المستوى المطلوب، لدي أخصائي علاج طبيعي ومدرب بدني وطاه يتبعني بشكل يومي. أقوم بتمرينين إلى 3 تمرينات في اليوم”.


وبخصوص مسيرته مع الهلال، أوضح هداف الدوري السعودي الموسم الحالي: “ الشيء الرئيس بالنسبة لي هو تسجيل 20 هدفا على الأقل في الموسم، أعتقد أن أمامي سنتين أو 3 سنوات للعب، والأهم هو الاستمتاع بأكبر قدر ممكن من المرح، أنا أيضا هنا لمحاولة مساعدة اللاعبين المحليين، من خلال مشاركة تجربتي معهم“. ويتصدر غوميز ترتيب الدوري السعودي الموسم الحالي، وفي رصيده 15 هدفا.