السبت 20-04-2024
ملاعب

جوميز عاد لينتقم

IMG_٢٠٢١٠٢٠٩_١٧٠١١٨


ملاعب - وكالات

 

بعد فترة توقف طويلة عن التألق، عاد لينتقم كما قالوا، هكذا ظهر الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لكل من شاهده وهو يهز الشباك 4 مرات محققًا سوبر هاتريك، ليقود الزعيم نحو نتزاع فوز مهم وكبير على العين ضمن مؤجلات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

اضافة اعلان

ونجح جوميز 35 عامًا في تحقيق العديد من المكاسب الكبيرة والضخمة من وراء تسجيله 4 أهداف للهلال ليقوده لأغلي وأكبر فوز في الدور الثاني للدوري وينعش أمال الجماهير في إحراز اللقب.


ونرصد في السطور التالية أبرز 3 مكاسب حققها جوميز مع الفريق.

أول مكاسب جوميز، هو نجاحه في منح الهلال أغلى 3 نقاط له في الموسم الجاري، كسر بها الفريق دوامة نزيف النقاط في الفترة الأخيرة وقاده لفوز كبير بالخمسة على العين رفع به الهلال رصيده إلى 33 نقطة وبات يفصله نقطتين فقط عن الشباب المتصدر وأنعش آماله بقوة.


"سباق الهدافين .. رقم 1"
من مكاسب جوميز نجاحه في الوصول لصدارة جدول لائحة الدوري برصيد 12 هدفا وبفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه ليتصدر اللائحة لأول مرة منذ بداية الموسم متفوقا على إيميليو زيلايا وكارلوس ستراندبيرج أبرز المنافسين له في لقب الهداف أملا في حصد الجائزة لأول مرة.


"الرقم القياسي .. السوبر"
بات جوميز بطل سوبر هاتريك وحيد في الموسم الجاري بوصفه الأعلي تسجيلا في مباراة واحدة بإحراز 4 أهداف ليؤكد للجميع قدرته على تحقيق الأرقام القياسية رغم تقدم سنه " 35 عاما " وقدرته على تقديم الإضافة دائما للهلال في رحلة الدفاع عن لقب بطل الدوري.