الإثنين 25-01-2021
ملاعب
 

الهلال ينتصر بالحظ

1-1372360

ملاعب - وكالات

 

قال مبارك الظفيري نائب رئيس نادي الباطن إن فريقه كان قريباً من الفوز على الهلال للمرة الأولى في تاريخه، إلا أنه لم يُوفّق رغم الفرص المتعددة، ومنها كرة اصطدمت بمهاجم الفريق، وهو داخل مرمى المنافس، مشيراً إلى أن كرة القدم تحتاج أحياناً إلى «الحظ».

اضافة اعلان

وأضاف الظفيري: «الفريق يقدم مستويات مميزة، ولكن الحظ والتوفيق أحياناً لا يحالفانه، ومع ذلك العمل جارٍ من أجل أن يكون الباطن في الوضع الذي يتمناه أنصاره وجمهوره الوفي».

وخسر الباطن ثلاث مباريات متتالية ضد النصر ثم الشباب وبعدها الاتحاد، قبل أن يتعادل مع الهلال، في سلسلة من المباريات الصعبة التي خاضها الفريق في دوري هذا الموسم حيث حصد نقطة وحيدة، إلا أنه قبلها حقق فوزاً لافتاً على الفتح في الأحساء بهدفين لهدف.


ومن المقرر أن يخوض الباطن مباراته المقبلة ضد الاتفاق في الدمام يوم الخميس في مهمة استعادة التوازن، خصوصاً أنه تراجع في جدول الترتيب ويسعى للتقدم مجدداً نحو مناطق الدفء.


وقال الظفيري لـ«الشرق الأوسط» إنه لا توجد نية لدى إدارة النادي بشأن إبرام صفقات شتوية، مشيراً إلى قناعتهم بالأسماء الموجودة في صفوف الفريق الحالي.


يأتي ذلك بعد قرار لجنة الكفاءة المالية منح فرصة جديدة للأندية التي لم تتمكن من الحصول على الرخصة لتسديد جميع الالتزامات المالية عليها دون خيار «الجدولة»، حتى شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي، حيث تبلغ المستحقات على الباطن أكثر من 9.5 مليون ريال، وهو مبلغ عالٍ على فريق يعاني من ضعف الموارد، ويعتمد بشكل شبه كامل على دعم وزارة الرياضة السعودية.


وقامت إدارة الباطن بعد الإعلان الأول عن تقديم «استفسار» بشأن بعض القضايا المالية التي سُجّلت على النادي من أجل التأكد منها.