الإثنين 29-04-2024
ملاعب

جوميز يقترب من النصر.. تطور مفاجئ

alejandro-papu-gomez-atalanta-2019-20_1tx3eg01y9g161t13t6feehprq


ملاعب - في تطور مفاجئ، اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، من حسم صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني العالمي بابو جوميز.
اضافة اعلان

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، يدرس جوميز حاليًا، عرض النصر للتعاقد معه بـ"جدية"، بعد أن كان رافضًا إياه بشكل تام.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تغير موقف النجم الأرجنتيني الكبير، يأتي بعد أزمته مع جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وشددت على أن خسارة أتالانتا، من أياكس أمستردام الهولندي، مساء اليوم، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفقدان حلم التأهل إلى دور الـ16، إن حدثت، ستكون عامل إضافي مساعد لجوميز، من أجل الرحيل للنصر.

والنصر قدم في صيف 2020، عرضًا إلى أتالانتا، بقيمة تصل إلى 18 مليون يورو، للتعاقد مع جوميز، إلا أن اللاعب أصر على البقاء في أوروبا، لرغبته في المشاركة ببطولة دوري الأبطال.

* كواليس الأزمة..
وبدأت أزمة جوميز مع جاسبريني، في مباراة أتالانتا مع ماتييلاند الدنماركي، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

ورفض جوميز، تلبية طلب مدربه، بالانتقال من مركز صناعة اللعب إلى الجناح، الأمر الذي دفع جاسبريني، لاستبداله بين الشوطين.

وقدم جاسبريني، استقالته إلى مجلس إدارة أتالانتا، بعد هذه الأزمة، وهو ما تم رفضه رسميًا، ليبدأ اللاعب في التفكير جديًا بالرحيل عن الفريق.

وانضم جوميز "32 سنة"، إلى أتالانتا، في صيف 2014، قادمًا من ميتاليست الأوكراني، حيث شارك في 250 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 59 هدفًا، وصنع 71 آخرين.