الثلاثاء 27-09-2022
ملاعب

جنون المشجعين .. تركي يطلب تغيير اسم زوجته إلى تاليسكا

FFI3WJxWQAEpWuZ


ملاعب - يتخطى مشجعو كرة القدم أحيانًا كل الحدود في عشقهم لأنديتهم ونجومهم المفضلين، وقد دفع هذا الحب أحد المواطنين لتقديم طلب لتغيير اسم زوجته إلى أندرسون تاليسكا.

اضافة اعلان
 


القصة تدور أحداثها في تركيا، وتحديدًا محافظة ديار بكر، حيث استغل أحد المواطنين الأتراك وهو فيسي جيفيك سماح السلطات للمواطنين تقديم طلبات لتغيير أسمائهم أو أسماء أي من أفراد عائلاتهم وطلب تغيير اسمه واسم زوجته.

 

 

جيفيك متيم كما يبدو بأسماء المشاهير، حيث كان قد أطلق على نجله اسم كواريسما تيمنًا بالنجم البرتغالي ريكاردو كواريسما، كما سمى ابنته آن ماري على اسم المطربة البريطانية الشهيرة، وقد أفادت صحيفة جمهوريات التركية أنه طلب إضافة كلمة ريكاردو لاسم نجله ليُصبح ريكاردو كواريسما آزاد.

 


الرجل التركي الذي يُمارس كرة القدم للصالات وينشط في أحد الأندية أكد أن تعلقه بالنجم الذي سبق أن لعب لبرشلونة كان قبل قدومه للدوري التركي وتألقه الملفت مع بيشكتاش وهو النادي الذي يُشجعه، مشيرًا إلى أنه أراد فعل ذلك منذ زمن بعيد وقد حقق حلمه بالفعل حين تزوج ورُزق بنجله الأول.

 


وأفادت صحيفة جمهوريات أن جيفيك تقدم بطلب إلكتروني لتغيير اسمه إلى رشيد غزال تيمنًا باللاعب الجزائري الذي يتألق مع بيشكتاش منذ انضم إليه قادمًا من ليستر سيتي صيف 2021.

 


ولم يتوقف جنون جيفيك وتعلقه بنجوم كرة القدم إلى هنا، بل طلب الرجل تغيير اسم زوجته إلى أندرسون تاليسكا نجم النصر الحالي الذي سبق له التألق بقميص النادي التركي.