السبت 20-08-2022
ملاعب

سر غياب تاليسكا وجوستافو عن ودية النصر أمام ريال سرقسطة

النصر أمام لاس بالماس


ملاعب - وكالات 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أسباب غياب البرازيلي أندرسون تاليسكا، ومواطنه لويس جوستافو، ثنائي فريق النصر، عن مواجهة ريال سرقسطة الإسباني، الودية مساء أمس.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الثنائي البرازيلي تاليسكا وجوستافو قد غاب عن المشاركة في المباراة الودية للنصر أمام ريال سرقسطة، لسببين محتلفين.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن تاليسكا قد غاب عن مباراة النصر الودية، بسبب ضعف جاهزيته البدنية، وذلك لانضمامه متأخرًا إلى المعسكر العالمي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن تاليسكا يؤدي برنامجًا تأهيليًا انفراديًا، منذ التحاقه بالمعسكر، السبت الماضي، ويتضمن مشاركة جزئية في التدريبات التكتيكية.

 

وأكدت الصحيفة السعودية، أن البرنامج الذي خصصه الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، من أجل تجهيز تاليسكا، يمتد لـ5 أيام.

 

على صعيد متصل، لفتت الصحيفة السعودية، إلى أن رودي جارسيا فضل إبعاد جوستافو عن مباراة ريال سرقسطة، لتجربة عناصر أخرى في خط الوسط.
وحقق فريق النصر الفوز على ريال سرقسطة، بثنائية مقابل هدف، في ثاني تجاربه الودية، خلال معسكر الإعداد المقام حالياً في مدينة ماربيا الإسبانية، ضمن تحضيرات العالمي للموسم الجديد 2022-2023.