السبت 20-04-2024
ملاعب

جارسيا يطلب من محترف النصر البحث عن نادٍ جديد تمهيداً لرحيله

جارسيا-5


ملاعب - وكالات 

اتخذ الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، قراراً يحسم مصير أحد محترف “العالمي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب تقارير إعلامية.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أورده الإعلامي علي العنزي المقرب من البيت النصراوي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن رودي جارسيا قد عقد اجتماعاً مع الأرجنتيني فونيس موري، مدافع “العالمي”.

وأكد العنزي أن رودي جارسيا قد أوضح للأرجنتيني موري خلال الاجتماع، عدم حاجة فريق النصر لخدماته الفنية في الموسم المقبل 2022-2023.

وأوضح العنزي أن المدرب الفرنسي طلب من موري بشكل رسمي، البحث عن نادٍ آخر خلال الأيام المقبلة، مما يعني أن اللاعب لن يكون متواجداً مع “العالمي”.

 

وانضم موري صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق النصر، في الصيف الماضي قادماً من فياريال الإسباني، لمدة موسمين ومقابل 10 ملايين ريال.

وكان موري غادر مع بعثة النصر نهاية الأسبوع الماضي، للدخول في معسكر إعداد خارجي في مدينة ماربيا الإسبانية، ضمن تحضيرات “العالمي” للموسم الجديد 2022-2023.

ومن المقرر أن يستمر معسكر فريق النصر في مدينة ماربيا الإسبانية، حتى 12 أغسطس المقبل، وسيتخلله 4 وديات بمواجهة؛ لاس بالماس ، وريال سرقسطة في الأول من أغسطس، ومالاجا في الشهر ذاته ثم مقابلة قادش.