الخميس 25-04-2024
ملاعب

جارديم يتخلص من هذا الرباعي الكبير

5b755ca5-0165-4829-9dfd-963dbd02d952


ملاعب - يبدو أن المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بصدد التخلص من خدمات أربعة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح الثلاثاء.
اضافة اعلان

والفريق الأول في الهلال، أصبح أكثر قوة، بعدما استطاع بن نافل التعاقد هذا الصيف، مع كل من البرازيلي ماثيوس بيريرا، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، والمالي موسى ماريجا من صفوف بورتو البرتغالي، إضافة إلى حمد اليامي وخليفة الدوسري.
 
ولكن.. ظهر الهلال سيئًا أمام التعاون في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب اختيارات جارديم الفنية، إذ شارك المدافع محمد جحفلي على سبيل المثال، في خط الوسط.

وأشار حساب "كل الرياضة"، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى أن جارديم ينوي الاستغناء عن خدمات كل من الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الحارس عبد الله المعيوف، محمد البريك وعلي البليهي، بسبب سوء المستويات التي يقدمها هذا الرباعي، على حد قوله.

وأعاد الإعلامي محمد الشنيفي، نشر التغريدة التي ذكرت أن الهلال ينوي التخلص من هذا الرباعي، بينما كتب: "جارديم ناوي يفرغ الفريق من أبرز نجومه.. ما نقول إلا عسى الله يستر على سالم وسلمان وياسر والحمدان".

يذكر أن الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين، بالعلامة الكاملة، بعد الفوز على حساب كل من الطائي والتعاون، على الترتيب.