الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

ثنائي الاتحاد يكشف أسباب الهزيمة أمام الفيحاء ووداع كأس الملك

ErT3ZGkXMAQR7mo-e1610221839696


ملاعب - وكالات

كشف البرازيلي إيجور كورونادو، نجم فريق الاتحاد، أسباب هزيمة “العميد” أمام الفيحاء بهدف دون رد مساء أمس، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اضافة اعلان
 

وتحدث كورونادو في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “الخسارة كانت غير متوقعة، خاصة أن مباريات بطولات الكأس تختلف عن الدوري”.

وأضاف: “كان علينا أننا نعلم أن الفيحاء يلعب على غلق المساحات أمامنا وتكون أخطاؤنا أقل، ولم نكن نتوقع أن نستقبل هدفًا، وكنا نتوقع أن نسجل وحدث العكس، الأخطاء كثيرة ويجب التركيز الفترة المقبلة على الدوري”.

وتابع: “في الشوط الأول افتقدنا التسديد على المرمى، كما أن حارسهم كان مميز، نحن أتينا من أجل فرض طريقنا لعبنا، ولكن بسبب أسلوب لعب الفيحاء الدفاعي المبالغ فيه في بعض الأحيان كان من الصعب إيجاد مساحات للاختراق منها، الفترة المقبلة سنفكر بهدوء ونركز في الدوري”.

 

وعلى صعيد متصل، قال برونو هنريكي محترف فريق الاتحاد: “الفريق كله حزين بالتأكيد بسبب الخسارة، كان لابد أن يكون التركيز أعلى والأخطاء أقل، ولكن وقعنا في أخطاء كثيرة، وهذا أمر محزن لنا”.

وختم: “أتمنى أن نركز في مباريات الدوري المقبلة حتى لا تتكرر تلك الأخطاء، خاصةً عندما تلعب من الفرق الأقل منك والتي تعتمد على الغلق الدفاعي”.

وحل فريق الاتحاد بقيادة اكوزمين كونترا،  ضيفاً على الفيحاء، في ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، بالدور نصف نهائي كأس الملك، ليودع البطولة قبل المباراة النهائية.

وتقدم فريق الفيحاء على الاتحاد بالهدف الأول في الدقيقة 36، عن طريق تسديدة من محمد أبو سبعان من داخل منطقة الجزاء، سكنت يمين مرمى جروهي.