الإثنين 06-12-2021
ملاعب

تلفُظ ورسائل تهديد.. كواليس أزمة حمدالله قبل طرده

3215db5c8d046082ff538850e94dd1101159953b

ملاعب - وكالات 

 

أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تفاصيل أزمة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، قبل اتخاذ إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر، قراراً بفسخ عقده.

اضافة اعلان
 

تفاصيل أزمة حمدالله قبل طرده من نادي النصر
وأكدت مصادر لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن الخلاف قد بدأ فور نهاية مباراة الرائد الأخيرة في الجولة 12 من الدوري السعودي، وذلك في غرفة تبديل الملابس.

 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حمدالله قد تلفظ على البرازيلي مارسيلو سالازار لعدم إشراكه في القائمة الأساسية، مشيرةً إلى أن اللاعب قد قام بكسر “السبورة” التي يتم فيها شرح الخطة من قبل المدرب.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن هذا الأمر قد دفع إدارة النصر لتسليم حمدالله خطاباً، تطلب فيه إفادة رسمية لذكر ما حدث بعد اللقاء، وهو ما أثار حفيظة اللاعب المغربي.

 

ولفتت الصحيفة السعودية، إلى أن حمدالله بعد تسلمه الخطاب أرسل عدة رسائل تهديد عبر تطبيق “واتساب” ورسائل إلى أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي للنصر، مطالباً خلالها بالسماح له بالخروج نهائيًا من النادي أو أنه سيثير المشاكل في الفريق.

 

وكشف الصحيفة عن نص رسائل حمدالله، والتي تضمنت: “سأفعل أشياء لا تتوقع، وعادي جدًا لو يتم خصم كامل عقدي المتبقي منه سبعة أشهر، واعتبروها صدقة لكم”.

وشددت الصحيفة على أنه بعد وصول إدارة النصر إلى قناعة تامة بعدم جدوى بقاء المهاجم المغربي، قد قامت بتوكيل المهمة للمحامي السويسري لوكا، لفسخ عقد حمدالله.

وأعلنت إدارة النصر، رسمياً مساء الثلاثاء، عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع حمدالله، بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، لافتاً إلى احتفاظ النادي بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة.