السبت 27-04-2024
ملاعب

تفاصيل احتجاج نادي النصر ضد بيرسبوليس في الاتحاد الآسيوي

945268


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، تفاصيل احتجاج إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، المقدم ضد نادي بيرسبوليس لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكانت إدارة نادي النصر سلمت الاتحاد القاري أمس، مذكرة احتجاج مفصلة ومدعومة بالوثائق تؤكد فيها عدم أهلية مشاركة حامد لاك، وأرمان رمضاني، وعيسى الكثير، وإحسان بهلفان، وسعيد أغائي، وميلاد سارلاك، وعلي شجاعي، لاعبي بيرسبوليس.

كما إن إدارة نادي النصر استندت في احتجاجها إلى عدة أمور، يأتي في مقدمتها تلقي إدارة بيرسبوليس شكوى المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، عبر الاتحاد القاري قبل حصولهم على الرخصة الآسيوية التي تتيح لهم المشاركة في دوري الأبطال.

اضافة اعلان

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن اتحاد الكرة السعودي بقيادة ياسر المسحل يدعم احتجاج النصر، حيث وجّه إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد، بالوقوف مع “العالمي” ومتابعة كافة التفاصيل وتلبية جميع المتطلبات.


وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة النصر ارتكزت أيضًا في احتجاجها على تلقي بيرسبوليس خطاب إنذار من “فيفا” في 12 أغسطس الماضي، يطالبهم بضرورة دفع مستحقات برانكو خلال 30 يوماً.


وأكدت الصحيفة السعودية، أن إصرار ورغبة بيرسبوليس في عدم السداد من خلال تسجيل اللاعبين الجدد وبشكل جماعي بعد تلقيهم الإنذار من “فيفا”، يُعد من ضمن النوايا غير الرياضية، والتي قد تقوي موقف “العالمي” في احتجاجه.


وكان فريق النصر قد التقى مع بيرسبوليس، مساء السبت الماضي، على ملعب “جاسم بن حمد”، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.
وودع فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، البطولة الآسيوية على يد بيرسبوليس، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3.