الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

تغريدة نارية ضد فهد المولد

121427
ملاعب - شن وكيل اللاعبين فهد سارح، اليوم الأحد، هجوم شديد اللهجة على فهد المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد الخسارة أمام الرجاء الرياضي المغربي في نهائي البطولة العربية.
اضافة اعلان


توج الرجاء الرياضي المغربي بلقب بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، عقب فوزه على الاتحاد بركلات الترجيح، بنتيجة (4-3)، بعد نهائي تاريخي انتهى وقته الأصلي بالتعادل (4-4)، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.


 
وكتب فهد سارح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "بالنسبة للكابتن فهد المولد ما حبيت أتكلم مباشرة بعد المباراة عشان لا أكتب رأي متطرف .. ودي أسولف عنه شوي لأن أم كلثوم تقول إنما للصبر حدود و صبحك الله بالخير يا كوكب الشرق".

وأضاف وكيل اللاعبين: "لو نصحي كرويف من قبره و نخليه يدرب فهد المولد يوميا لمدة ١٠ سنوات ما أعتقد فهد رح يتطور فنيًا و أعلى شيء ممكن يوصل له إنه يكون مثل إسماعيل الحمادي.. كنا نراهن على سرعته + بعض قراراته و صبرنا كثير على توقفه و هبوط مستواه لكن الظاهر ما عاد عنده شيء يقدمه للفريق".

وواصل فهد سارح تهكمه على المولد، قائلا: "يفتقد للحدة-المراوغة-القوة البدنية و سرعته قلت كثير ما عاد فارق مثل أول بمسافة.. طيب كجناح إيش ممكن تقدم لي بشكلك الفني هذا؟ وجع قلب ورفعة ضغط و قلبة بطن فقط.. فهد المولد ممكن يتطور فقط في برنامج المدرب الأفضل".