الجمعة 26-04-2024
ملاعب

المولد يبعث رسالة نارية إلى فواز القرني

163-175434-pubg-fahad-al-muwallad-messi-friendship_700x400


ملاعب - وكالات

 

حرص فهد المولد، نجم فريق اتحاد جدة على توجيه رسالة هامة إلى الحارس فواز القرني الذي انضم لصفوف الشباب، مساء السبت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اضافة اعلان
 

وكان الشباب قد أعلن تعاقده مع فواز القرني، حارس مرمى اتحاد جدة، لمدة 3 مواسم، حيث نجح في شراء المدة المتبقية في عقده والتي تصل إلى سنة ونصف.



المولد كتب رسالة نارية إلى فواز القرني عبر حسابه الرسمي على تطبيق “سناب شات” قال خلالها: “عرفتك كمشجع اتحادي حبيتك كلاعب اتحادي و أخو اتحادي ويغار على الشعار و يحب الفريق”.


وتابع: “استمريت في النادي اكثر من 10 سنوات رغم الظروف التي مريت فيها والتعب الذي تحملته..  شكرا فواز على كل شيء والله يوفقك في التحدي الجديد وعقبال ما أشوفك الحارس الأفضل”.

 

وتفوق الشباب في هذه الصفقة على نادي النصر الذي كان يرغب بشدة في التعاقد مع القرني، خاصة بعد رحيل الحارس الأسترالي برادلي جونز.


وتشير تقارير صحفية إلى الصفقة كلفت نادي الشباب 4 ملايين ونصف، وذلك نظير موافقة الاتحاد على رحيل اللاعب الذي كان يتبقى في عقده سنة ونصف.


ولم يشارك فواز القرني مع الاتحاد في الموسم المنقضي سوى في مباراة واحدة كانت بالجولة الـ26 من الدوري السعودي أمام الباطن وانتهت بالتعادل السلبي.