السبت 27-04-2024
ملاعب

تشكيل الهلال المتوقع بعد استبعاد 3 لاعبين

mhmed_aziz_january_1_1_aziz_2022_hilal45


ملاعب - يخوض الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اخنبار صعبا أمام الرائد، خاصة بعد استبعاد ثلاثة من نجوم التشكيل الأساسي. 
اضافة اعلان

تنطلق مباراة الرائد والهلال، في تمام السادسة و50 دقيقة مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021 - 2022. 

ويدخل فريق الهلال مباراة الرائد، مفتقدا ثلاثة من أهم عناصر الزعيم، حيث سيغيب المدافع المخضرم علي البليهي للإصابة، في حين حصل كل من الحارس عبدالله المعيوف وزميله سالم الدوسري على راحة. 

وتسيطر حالة من الذعر، لدى الجماهير الهلالية خوفا من أخطاء الدولي محمد العويس أمام الرائد، خاصة أن آخر مباراة له بقميص الهلال، استقبلت شباكه أربع أهداف من فريق الأهلي المصري، على تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية. 


حراسة المرمى: محمد العويس


خط الدفاع: سعود عبدالحميد، هيون سو، متعب المفرج، ياسر الشهراني

الوسط: كويلار، الفرج

الهجوم: موسى ماريجا، ماثيوس بيريرا، أندريه كاريلو

قلب هجوم: أوديون إيجالو

ترتيب الرائد والهلال في جدول الدوري السعودي للمحترفين 

يقبع فريق الرائد في المركز التاسع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حيث فاز في 8 وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في 10 مباريات.

على الجانب الآخر، يحتل الهلال المركز الرابع بجدول الترتيب، برصيد 43 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 7 مرات وخسر إثنين، وله مبارتين مؤجلتين.