السبت 27-04-2024
ملاعب

الهلال ضيفاً ثقيلاً على الرائد بالدوري السعودي

alhilal


ملاعب - يحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً على الرائد ، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة مساء اليوم (الأحد)،ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان

ويسعى الرائد إلى الخروج بنتيجة الفوز أو التعادل على أقل تقدير أمام الهلال، وذلك من أجل محاولة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد أن نجح في الفوز على الفيحاء بهدف نظيف في الجولة الثالثة والعشرين الماضية.

 

بينما يخوض الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في آخر مباراتين أمام النصر برباعية نظيفة، والاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد.


ويسعى الهلال لمواصلة الانتصارات المحلية تحت قيادة الثعلب الأرجنتيني رامون دياز الذي نجح منذ عودته لتدريب الفريق في إعادة "الزعيم" إلى مكانته الطبيعية بعد سلسلة من النتائج غير الجيدة مع المدرب السابق جارديم.


ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، فيما يحتل الرائد المركز الثامن وفي جعبته 29 نقطة.


والتقى الرائد والهلال فى 25 مباراة سابقة بالدوري السعودي، حيث نجح الزعيم في الفوز بـ 21 مباراة، بينما فاز صاحب الأرض في مواجهة اليوم خلال مباراة واحدة وخيم التعادل بينهم على ثلاث مناسبات.


وأحرز الهلال 57 هدفا خلال الـ 25 مباراة التي جمعت بينهما، في حين أحرز الرائد 16 هدفا.