الإثنين 29-04-2024
ملاعب

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الطائي في الدوري السعودي

09-11-21-891564522


ملاعب - وكالات

 

 استقر الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة اليوم ضد الطائي، في إطار الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان
 

ويعود الاتحاد مجدداً لمنافسات الدوري السعودي بعد غياب 3 أسابيع تقريباً، في ظل التوقف الدولي وأيضاً تأجيل كلاسيكو الجولة الـ12 ضد الهلال والذي كان مقرراً له يوم 23 نوفمبر، ولكن اللقاء لم يُقام بسبب خوض الفريق الأزرق لنهائي دوري أبطال آسيا.

ويدخل الاتحاد هذه المواجهة بغياب وحيد في صفوفه وهو للمدافع زياد الصحفي بسبب حصوله على بطاقة حمراء أمام الفتح بالمباراة التي انتهت بفوز العميد بثلاثية نظيفة.

 

ويلتقي الاتحاد مع الطائي على ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة، اليوم السبت، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت القاهرة، والـ7:40 بتوقيت مكة المكرمة.

وإليكم تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الطائي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، حمدان الشمراني، حازم الزهراني

خط الوسط: كريم الأحمدي، عبدالإله المالكي، إيجور كورنادو

خط الهجوم: عبدالرحمن العبود، رومارينيو دا سيلفا، عبدالعزيز البيشي

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين برصيد 23 نقطة، بعد خوضه 11 جولة حيث حقق 7 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمتين.

ويتواجد الطائي في المركز السادس عشر والأخير بجدول دوري المحترفين برصيد 10 نقاط بعد خوضه 11 جولة حيث حقق 3 انتصارات وتعادل وحيد وتلقى 7 هزائم.