السبت 04-05-2024
ملاعب

تركي آل الشيخ يتكفل بحفل اعتزال أسطورة الهلال

corr_503_koo_503641


ملاعب -تكفل رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، بإقامة حفل اعتزال أحد أساطير نادي الهلال والكرة السعودية.
اضافة اعلان


وفي فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقا) كشف نجم الهلال السابق محمد الشلهوب عن موافقة تركي آل الشيخ على إقامة حفل اعتزاله.

جاء ذلك على هامش مباراة الهلال وإنتر ميامي الأمريكي التي حسمها الزعيم (4-3)، مساء الاثنين، في مستهل مباريات كأس موسم الرياض، التي تزامنت مع افتتاح ملعب الأزرق الجديد "المملكة أرينا".

وعلق الشلهوب، المدرب المساعد بالجهاز الفني للهلال حاليا، على الفيديو قائلا: "تقدير غير مستغرب، وتكريم شرفت به من معالي المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ بعد تكفله بإقامة حفل اعتزالي".

وأوضح: "شكرًا لمعاليه على دعمه الدائم، الذي يأتي امتدادا لما يجده القطاع الرياضي من اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة -رعاها الله-".

وكان محمد الشلهوب أعلن اعتزاله اللعب في سبتمبر/أيلول 2020، عقب أيام قليلة على تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة 16 في تاريخه، بعد مسيرة مظفرة وقع فيها على إنجازات عديدة.

ويعتبر هذا اللقب رقم 33 الذي يحققه الشلهوب مع نادي الهلال، وكان أبرز إنجازاته الفوز بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري 2000 ودوري أبطال آسيا 2019.