الإثنين 29-04-2024
ملاعب

تركي آل الشيخ: مفاجأت ملعب الهلال الجديد ستذهل الجمهور!

mhmed_aziz_january_1_1_2019_january_koo_1_mhmed_aziz_koo_2023_turkey she5


ملاعب -كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، آخر مستجدات ملعب Kingdom Arena بالرياض، الخاص بنادي الهلال.

وأنهت شركة نادي الهلال قبل شهرين إجراءات الاتفاق مع الهيئة العامة للترفيه؛ ليكون بموجبها "بوليفارد هول" ستادًا رسميًا للهلال، تحت مسمى المملكة أرينا "KINGDOM ARENA".

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على منصة (X)، عن ملعب Kingdom Arena: "وصلت أجهزة تقنية ضوء الشمس البديل (الاصطناعي) من هولندا للحفاظ على زراعة الملعب".




وقال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد: "بدأ تركيب أرضية ملعب المملكة أرينا من الآن، وزرعنا 3 ملاعب احتياط والأرضية الأفضل سوف يتم تركيبها في ملعب الهلال، ومنظومة كاملة من الأجهزة تصل من هولندا لمحاكاة ضوء الشمس في ملعب المملكة أرينا".

وأضاف: "هناك مفاجأت في الملعب ستذهل الجمهور، وإضاءته هي الأقوى وستكون أعلى من كل ملاعب العالم بـ (15%)، وأحضرنا مخرجين متخصصين والنقل سيكون بتقنية أعلى من 4K".

وواصل: "استخدمنا النقل الجوي لأرضية الملعب رغم ارتفاع تكلفته، ولكن كل شيء يهون لإرضاء الجمهور السعودي".

وأكد: "تمت مناقشة فكرة إنشاء ملاعب في مختلف مناطق المملكة، على غرار ملعب المملكة أرينا".

وأشار: "الهلال سيفتتح ملعبه نهاية الشهر أمام إنتر ميامي، وطلبات كبيرة لمشاهدة مباريات كأس موسم الرياض من دول كثيرة على غرار أمريكا واليابان والصين.

وأردف: "سيتمكن المشاهدون من خلف الشاشات لبطولة كأس موسم الرياض، من الاستماع لحديث الحكام مع حكام تقنية (VAR)".

اضافة اعلان