السبت 04-05-2024
ملاعب

تجدد إصابة عبدالله عطيف لاعب نادي الهلال السعودي

ot


ملاعب - وكالات 

 

أفادت وسائل إعلام سعودية، بتجدد إصابة عبدالله عطيف لاعب وسط نادي الهلال.

ووفقا لصحيفة ”الرياضية“ فقط أثبتت الأشعة التي خضع لها عبدالله عطيف، عن تجدد موضع إصابته السابقة، في غضروف الركبة.

اضافة اعلان
 

وأضافت نقلا عن مصادر خاصة أن طبيب الهلال سيقرر فترة غياب عطيف، بعد وضع البرنامج الطبي والتأهيلي للاعب.

وكان عبدالله عطيف، البالغ من العمر 29 عاما، قد تعرض للإصابة في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي بداية سبتمبر الماضي، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في مواجهة فيتنام في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وغاب عبدالله عطيف عن مباريات السعودية مع عمان واليابان والصين، وعن مباريات الهلال أمام استقلال طهران وبرسيبوليس الإيرانيين، والنصر في دوري أبطال آسيا، وأمام الاتفاق والشباب والحزم والرائد في الدوري السعودي للمحترفين.

 

ولم يرد عن الهلال أي تعليق بخصوص إصابة عبدالله عطيف، لكنه قال إن الفحوص الطبية كشفت تعرض المدافع الكوري جانج هيون سو لإصابة في العضلة الخلفية، وسيحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين.

ومن المقرر أن يلعب الهلال مع الأهلي يوم الجمعة في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، وفي آخر 5 مباريات بين الهلال والأهلي في الدوري السعودي فاز الهلال ثلاث مرات، في حين فاز الأهلي مرتين.

وحصد الهلال 15 نقطة من 7 مباريات ويحتل المركز الثالث (مع الشباب) في ترتيب الدوري السعودي، ويتأخر الزعيم بثلاث نقاط عن ضمك المتصدر الذي لعب 9 مباريات.