الأحد 14-08-2022
ملاعب

بيتروس مودعاً السومة: أحد أعظم اللاعبين الذين مروا من هنا!

953f4b04-image


ملاعب - وكالات 

وجه البرازيلي بيتروس ماتيوس، لاعب فريق الفتح، رسالة خاصة إلى السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، بعد تأكد رحيل الأخير رسمياً عن النادي الجداوي، في الصيف الحالي

اضافة اعلان
 

وقام بيتروس على حسابه الرسمي عبر موقع مشاركة الصور “إنستجرام”، بنشر صورة للسوري عمر السومة، موجهاً رسالة لمهاجم الأهلي بعد رحيله.

وكتب بيتروس في رسالته إلى السومة قائلاً: “أتمنى لك التوفيق يا أخي، الدوري السعودي سيخسرك كثيرا”.

واضاف: “أنت أحد أعظم اللاعبين الذين مروا من هنا، أتمنى أن تعود”.

 


 

 

وأكدت تقارير صحفية مساء أمس الخميس، أن السومة اقترب من مغادرة أسوار النادي الأهلي، للانضمام لفريق العربي القطري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم العربي القطري عرضاً لإدارة الأهلي مبلغ مليوني دولار أي ما يوازي 7.5 مليون ريال من أجل شراء عقد السومة، ليوافق مسؤولي الراقي على رحيل اللاعب لمدة موسم.

وانضم عمر السومة لصفوف النادي الأهلي  في عام 2014، وساهم بتتويج الفريق بألقاب؛ الدوري السعودي موسم 2015/16 وكأس السوبر المحلي وكأس خادم الحرمين وكأس ولي العهد مرة واحدة.

وكانت إدارة الأهلي أعلنت تعاقدها مع الأرجنتيني ليساندرو الزوجاراي، مهاجم كاتوليما الإكوادوري لمدة موسم واحد قابل للتجديد لموسم آخر، بناء على توصيات الجهاز الفني في الفريق بقيادة الأوروجوياني روبرت سيبولدي.

وحصلت إدارة الأهلي على توقيع الزوجاراي مقابل مليوني يورو ما بين حقوق اللاعب وناديه، وأسهم في الموسم الماضي في تسجيل 15 هدفاً، وصناعة ستة أهداف.