السبت 04-05-2024
ملاعب

بنزيما لإدارة الاتحاد: لن أعود إلا بشرط!

cdn4.premiumread


ملاعب - وضع مهاجم نادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، شرطه من أجل العودة إلى صفوف الفريق، عقب نهاية فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك حسبما أكد الصحفي السعودي محمد العميري.

وغرد العميري من خلال حسابه الشخصي على منصة “إكس”: “أبلغ بنزيما شركة نادي الاتحاد بأهمية إحضار لاعبين يخدمون الفريق للمرحلة المقبلة، وذلك بناء على حديث سابق حول أوضاع الفريق.. باتت عودة اللاعب للفريق مرهونة بالتوقيع مع لاعبين جدد لتحسين الحال الفني وضمان نجاح العمل”.

يُذكر أن بنزيما تعرض في الفترة الأخيرة لانتقادات جماهيرية وإعلامية؛ بسبب هبوط مستواه، وتسببه في ركلة جزاء ضد فريقه خلال مواجهة النصر ببطولة الدوري السعودي، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بنتيجة (2-5)، ليواجه المهاجم الفرنسي بعدها اتهامات بأنه لم يصنع الفارق مع النادي الجداوي منذ انضمامه إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي 2023.

فيما أكدت صحيفة “فووت ميركاتو” الفرنسية أن بنزيما لا ينوي مغادرة الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي 2024، كما أن النادي السعودي لا يريد التخلي مُطلقًا عن خدمات المهاجم الفرنسي المخضرم، ووفقًا لما ورد، فإن النادي لن يسمح لمهاجمه بالرحيل، سواء في يناير 2024، أو في الصيف المقبل، ولم يتم أي مناقشات حول مغادرة مُحتملة لنجم ريال مدريد السابق.