الجمعة 17-05-2024
ملاعب

بغياب بنزيما.. الاتحاد في اختبار صعب أمام الهلال

main_image64f04f0759e43


ملاعب -  يخوض الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أول اختبار صعب له هذا الموسم دون مهاجمه البارز كريم بنزيما، على الأرجح، عندما يستضيف الهلال في مباراة قمة جماهيرية غداً الجمعة.
اضافة اعلان

وتأمل جماهير الاتحاد في تعافي المهاجم الفرنسي، الذي سجل هدفاً واحداً بالدوري حتى الآن، سريعاً للحاق بمباراة القمة بعد أن خرج مصاباً في الشوط الأول من الانتصار 3-0 على مضيفه الوحدة الإثنين الماضي.

لكن رغم خروجه، وعدم تمكن عبد الرزاق حمد الله من التسجيل، أظهر فريق المدرب البرتغالي نونو سانتو فاعلية هجومية بتسجيل ثلاثة أهداف في غضون عشر دقائق بالشوط الثاني عبر رومارينيو وجوتا وإيغور كورونادو.

ويتصدر الاتحاد المسابقة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات وبفارق الأهداف عن غريمه المحلي الأهلي، إذ أن الاتحاد الفريق الوحيد الذي سجل 12 هدفاً دون أن تهتز شباكه بأي هدف ليصبح صاحب أقوى دفاع وهجوم في أول أربع جولات.

وفي المقابل يحتل الهلال المركز الثالث بعشر نقاط متفوقا على التعاون بفارق الأهداف، لكنه سجل عشرة أهداف وتلقى هدفين وتعادل في مباراة واحدة مقابل ثلاثة انتصارات.

وشارك صالح الشهري، العائد من الإصابة، في التدريب الأساسي للهلال في الرياض أمس الأربعاء، قبل السفر إلى جدة استعداداً للمباراة التي ستقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، كما خاض عبد الإله المالكي تدريبات متنوعة بالكرة أمس.

وستجمع هذه القمة بين آخر بطلين للدوري وتمثل اختباراً صعباً للفريقين ولا شك أن الإيطالي روبرتو مانشيني المدرب الجديد للمنتخب السعودي سيكون حاضراً في الملعب للتعرف على لاعبي الفريقين.

وتنطلق الجولة الخامسة من الدوري غداً الجمعة، حيث يلتقي الطائي مع أبها والفيحاء مع الرائد وسيلعب الوافدان الجديدان الرياض والأخدود معاً.