الجمعة 21-06-2024
ملاعب

بعد فوزه الأول.. الأهلي يحقق 4 مكاسب مثيرة من إسقاط الاتفاق

aa-1


ملاعب - وكالات 

 

حقق فريق أهلي جدة، 4 مكاسب “نارية” من فوزه الكبير على الاتفاق، أمس السبت، بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اضافة اعلان
 

ورفع الفريق الأهلاوي رصيده للنقطة الثامنة متقدمًا للمركز الحادي عشر، فيما تراجع الاتفاق للمركز الثالث عشر بـ7 نقاط.

 

1- انتصار بعد 155 يومًا
يعد ذلك هو الانتصار الأول للفريق الأهلاوي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد غياب 155 يومًا، حيث كان آخر فوز قد حققه يعود إلى يوم  5 إبريل 2021، ضمن الجولة الـ 27 من الموسم الماضي، عندما فاز على القادسية بهدف نظيف.

 

بأربعة أهداف دون مقابل هو الثاني الذي يحققه الأهلي خلال 30 شهرًا، حيث كان آخر فوز بهذا العدد من الأهداف على الشباب في 5 إبريل 2019 ضمن الجولة 26.

2- السومة يفك عقدته
تمكن الدولي السوري عمر السومة من فك عقدته التهديفية التي لازمته 6 أشهر، حيث سجل آخر أهدافه أمام القادسية الموسم الماضي في شهر أبريل.

وقص السومة شريط أهدافه هذا الموسم بشكل متأخر وهي البداية الأسوأ للمهاجم السوري التاريخي لدوري المحترفين السعودي.

3- ثقة هاسي
حصل الألباني بينسيك هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي على الثقة للمرة الأولى، بذلك الفوز الكبير، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار خلال 7 جولات ماضية.

الراقي خسر 5 مباريات وتعادل مباراتين، وهي أسوأ بداية له في دوري المحترفين، لكنه عاد وحقق أول 3 نقاط هذا الموسم.

4- مكافأة مالية
قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي صرف مكافأة إجادة لفريق الكرة الأول، وقدرها 10 آلا ريال لكل لاعب من أجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات.

وتأتي هذه الخطوة لتحفيز اللاعبين على مواصلة العمل وتحقيق الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير وإعادة الفريق إلى مكانه المعروف.