الخميس 09-12-2021
ملاعب

مدرب الأهلي يستقر على بديل العويس أمام الاتفاق

el

ملاعب - وكالات 

 

استقر البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب أهلي جدة، على بديل الحارس محمد العويس في مباراة اليوم ضد الاتفاق، في الدوري السعودي للمحترفين.

اضافة اعلان
 

ويغيب محمد العويس عن مواجهات الأهلي القادمة بعد إصابته بالرباط الجانبي خلال مشاركته مع المنتخب السعودي ضد الصين في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

 

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن هاسي قرر إسناد مهمة حراسة المرمى إلى محمد الربيعي ليعوض غياب محمد العويس الذي تعرض لقطع في الرباط الجانبي للركبة اليسرى سيغيّبه عن الملاعب لمدة شهرين.

كما ذكرته الصحيفة السعودية أن الظهير الأيمن التونسي المنضم حديثاً حمدي النقاز قد أبدى جاهزيته الكاملة للمشاركة في مباراة الاتفاق ضمن الجولة الثامنة بعد نجاحه في الاختبارات اللياقية والبدنية التي أُجريت له.

 

وأكدت الصحيفة السعودية أن الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الأهلي، قد قرر ضمَّ النقاز إلى قائمة الفريق التي سيدخل بها المعسكر الاستعدادي لمواجهة الاتفاق.

 

يلتقي الأهلي في مباراته ضد الاتفاق على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، اليوم السبت 16 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد الاتفاق بالمركز الثاني عشر بـ7 نقاط بعد مرور 7 جولات.