السبت 13-08-2022
ملاعب

بعد ظهوره بعكاز.. سلطان الغنام يطُمئن جماهير النصر

c45a89317e35b534e5fe6edb17833015fefa13de


ملاعب - وكالات 

حرص سلطان الغنام، ظهير أيمن فريق النصر، على توجيه رسالة خاصة لجماهير النادي العاصمي، بعد تعرضه لإصابة قوية مؤخراً ستغيبه عن المباريات في الفترة المقبلة.

اضافة اعلان
 

الغنام يطمئن جماهير النصر بعد إصابته
وتواجد الغنام في نادي النصر متكأ على عكاز، وظهر في مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، موجهاً رسالة للجماهير.

وتحدث الغنام قائلاً: “السلام عليكم.. شكراً لكم وإن شاء الله أنا بخير”.

وقام لاعبو فريق النصر بإظهار دعم كبير إلى سلطان الغنام، عند وصوله لمقر النادي العاصمي، وفي مقدمتهم؛ عبدالإله العمري وعبدالله الخيبري وأنسيلمو دي مورايس.

 

وأعرب لاعبو فريق النصر عن أمنيتهم بالشفاء العاجل إلى الغنام من إصابته والعودة سريعاً لدعم صفوف “العالمي”.

 

وتعرض الغنام للإصابة أثناء مشاركته مع فريق النصر، خلال مواجهة أبها الماضية، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن مسؤولو نادي النصر عن أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الغنام، أثبتت معاناة اللاعب من تمزق حاد في أربطة مفصل القدم الجانبية.

ولم يكشف مسؤولو نادي النصر عن مدة غياب الغنام، ولكن بعض الأنباء المترددة قد لفتت إلى أن مدة غيابه تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد النصر
ويستضيف فريق النصر نظيره الهلال في ديربي ناري مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة 23 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال أمام النصر في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 37 نقطة، فيما يسبقه فريق النصر في المركز الثاني برصيد 44 نقطة.