الخميس 25-04-2024
ملاعب

بعد حمدالله.. الاتحاد يخطط للتعاقد مع محترف النصر السابق

anmar


ملاعب - وكالات

 

دخل البرازيلي بيتروس دوس ماتيوس لاعب النصر السابق، ضمن خيارات الاتحاد الذي يبحث عن تدعيم صفوفه بلاعب أجنبي وسط مميز.

اضافة اعلان
 

وتتجه إدارة الاتحاد للاستغناء عن لاعب الوسط البرازيلي برونو هنريكي وذلك لعدم اقتناع الجهاز الفني به، حيث لم يقدم اللاعب المستوى المأمول.

 

وكشف الإعلامي الرياضي محمد البكيري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه بيتروس لاعب وسط النصر الذي تم فسخ عقده قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الماضية يقترب بقوة من صفوف الاتحاد في صفقة مجانية.

وقال البكيري في تغريدته: “المحترف البرازيلي بيتروس الذي قام نادي النصر بفسخ عقده قبل نهاية الفترة الصيفية الماضية بيومين، قد دخل خلال ال24 ساعة الماضية ضمن خيارات إدارة الاتحاد الجدية لاستقطابه في الفترة الشتوية”.

 

وكانت إدارة النصر قد قررت الإطاحة باللاعب بيتروس قبل نهاية فترة التسجيل الصيفية بيومين وذلك من أجل تسجيل مواطنه أنسيلمو دي مورايس في قائمة أجانب النادي بعد استعارته من الوحدة لمدة موسم واحد.

ويمكن لإدارة الاتحاد التوصل لاتفاق مع بيتروس لضمه في الفترة الشتوية نظراً لعدم ارتباط اللاعب بأي نادٍ منذ رحيله عن النصر في الصيف الماضي.

جدير بالذكر أن إدارة الاتحاد قد أعلنت قبل أيام عن التعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدلله لاعب النصر السابق، الذي تم فسخ عقده في النادي العاصمي قبل شهر تقريباً.