الإثنين 06-05-2024
ملاعب

بعد البداية الكارثية .. خطة جديدة لانقاذ النصر

تنزيل (1)


ملاعب - وكالات

 

لن تكون مهمة حسين عبد الغني نجم الأهلي و النصر السابق سهلة مع العالمي بعدما تولى منصب المدير التفيذي للنصر كأحدى الحلول التى لجأت إليها إدارة العالمي لإيقاف نزيف الخسائر سواء على صعيد النقاط في بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التى خسرها العالمي مؤخراً فالمهمة صعبة أمام عبد الغني.

اضافة اعلان

ويستعد عبد الغني الذي كثيراً ما صال وجال في الملاعب السعودية لإعادة الإنضباط للنصر من خلال عدة ضوابط حددها وأعلنها يأتي في مقدمتها منع الأزمات التى فرضت نفسها داخل البيت النصراوي مؤخراً سواء فيما يتعلق بمستحقات متأخرة للاعبين أو عدم مشاركة البعض في المباريات.


ويعمل عبد الغني كذلك على عدم تصدير الأزمات للفريق ومن الفريق عن طريق مواجهة هذه الأزمات أول بأول وعدم تركها تتفاقم بشكل ينعكس سلباً على نتائج العالمي كما حدث في الفترة الماضية وطالب النجم النصراوي السابق لاعبي الفريق كذلك بالإلتزام بتعليمات الجهاز الفني واللعب بحماس وإخلاص وإعلاء شأن النصر كما كان الحال في السابق.


حسين عبدالغني كان قد أعلن مؤخراً اعتزاله لعبة كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة كروية طويلة في الملاعب السعودية مليئة بالإنجازات والبطولات رفقة الأهلي والنصر.

 

وجاء تعيين عبد الغني مديراً تنفيذياً للنصر بعد الموافقة على الاستقالة التي تقدم بها المشرف العام على كرة القدم عبدالرحمن الحلافي.


وتأتي استقالة عبدالرحمن الخلافي عقب خسارة فريق النصر أمام الهلال بهدفين مقابل هدف مساء السبت، في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، ويعيش فريق النصر تحت قيادة المدرب روي فيتوريا ظروفاً صعبة وانطلاقة غير موفقة في الموسم الجديد من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.