الثلاثاء 24-11-2020
 

بريجوفيتش: أنا الأفضل في الدوري السعودي

-_1xeoer0ltcdqa101kqoskkh8ct

ملاعب - أكد الصربي ألكساندر بريجوفيتش، مهاجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، أن الفريق لم تكن لديه أية هوية في الملعب مع المدرب لويس سييرا، مضيفًا أن الاتحاد في بداية الموسم الماضي، كان في قمة الحماس، ولكن بطريقة ما تغير الفريق، وكانت التغييرات كبيرة ولم يستطع اللاعبون ترجمة أفكار المدرب، وكانت هناك حلقات مفقودة، ولم يكن التواصل جيدًا وهذا كان واضحًا في الفريق.

 

وقال بريجوفيتش أنه حضر للاتحاد في فترة حرجة عندما كان الاتحاد في المركز الأخير، وقام الفريق في أول 6 شهور بعمل جيد ووصل لنهائي كأس الملك ولكنه خسر النهائي (في موسم 2018-19).


وعن أصعب لحظاته مع الاتحاد، قال بريجوفيتش "اللحظة الصعب لي كانت خسارة نهائي كأس الملك، لقد حققت ألقابًا كثيرة في أندية سابقة، وغير معتاد على خسارة مباراة نهائية، منذ 2015 حققت 7 بطولات في أندية مختلفة وسجلت أكثر من 100 هدف، وسبق لي أن خسرت كأس الملك في النرويج، وهو شيء أحزنني كثيرًا حينها".

 

واستطرد "عدم اللعب في فترة كورونا أحبطني، هو شيء سيء للاعب كرة القدم، والاتحاد فريق كبير بتاريخ وقاعدة جماهيرية عظيمة، وعلى اللاعبين أماني كبيرة لتحقيق الألقاب وهذا المكان الحقيقي للاتحاد، هناك أشياء حدثت أثرت على النتائج، ولكن الآن الطاقة الإيجابية تعم الفريق؛ فتطور الآداء أحس به الجميع وواثقون من إعادة الاتحاد لمكانه الطبيعي، هذا الموسم أنا متعطش لتسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات، ورسالتي للجماهير واضحة؛ سأقدم كل ما لدي لإسعادهم وإنجاح العمل بالنادي".

 

وعن أفضل لاعب سعودي، قال بريجوفيتش "إنه فهد المولد وهو جيد، وأنا أفضل لاعب أجنبي في الدوري السعودي".


ووجه بريجوفيتش رسالة لجماهير الاتحاد، قائلًا "نتمنى رؤيتكم في الملعب، أنتم اللاعب رقم 12 في الميدان ونحن بحاجة إليكم، دعونا نقوم بشيء رائع سويًا".