الإثنين 27-06-2022
ملاعب

الهلال .. 4 نجوم وراء الصدارة المبكرة

B3B892BE39657


ملاعب - وكالات

 

مع مرور 4 جولات من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 ، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في افتتاح مسيرة الدفاع عن لقبه بطلا بشكل جيد عبر حصد 10 نقاط والتواجد متصدرا برفقة الشباب لجدول الترتيب .

اضافة اعلان

ولم يكن نجاح الهلال في الوصول للقمة سهلا في ظل المعطيات الصعبة التي عاني منها قبل بداية الموسم تصدرها هوجة إصابات كورونا التي ضربت الفريق خلال دوري أبطال أسيا .

 

ونرصد في السطور التالية أسباب صدارة الهلال المبكرة للدوري رغم الظروف الصعبة عبر 4 لاعبين فرضوا أنفسهم نجوما .


بافيتمبي جوميز .. الهداف الأول
سجل هدفين فقط في أول 4 جولات ولكنه رصيد رائع مقارنة بمشاركته بعدما غاب في مباراتين عن التشكيلة الأساسية وظهر جوميز بشكل رائع وكذلك طمأن الجماهير عن احتفاظه بمستواه القديم كما حقق رقما قياسيا بالوصول للهدف رقم 50 بالدوري .

 

أندري كاريلو .. جوكر الوسط
من أبرز النجوم في رحلة دفاع الهلال عن اللقب ، صنع هدفا وسجل هدفين وساهم في حصد 6 نقاط من اجمالي 10 نقاط حققها الفريق ليؤكد أن استمراره كان قرارا موفقا من إدارة الهلال رغم تلقيها عروضا مغرية من أندية أوروبية لضمه .


سالم الدوسري .. الحاوي يضرب
أثار الهدوء والاستقرار في قلوب الجماهير بعد لمعانه في الجولة الرابعة أمام الاتفاق وتسجيله لهدف جميل افتتح به أهدافه في الموسم الجاري من جهة وطي صفحة الرحيل لأوروبا من جهة ثانية وهو من اللاعبين الذين تراهن عليهم جماهير الهلال .


عبدالله المعيوف .. السد الكبير
نجح عبدالله المعيوف في الحفاظ على شباكه عذراء 3 مرات وقدم مستويات مميزة وكان مصدر أمان لزملائه اللاعبين في ارض الملعب وفرض نفسه واحد من أبرز نجوم رحلة الهلال نحو الصدارة المبكرة في سباق الدوري والحصول على لقب " جديد " مستقبلا .