الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الهلال يواصل الانهيار

B6CF5CEA42895


ملاعب - في مفاجأة مدوية، حقق فريق الكرة بنادي ضمك، فوزه الأول على الهلال بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان

ووقع فاروق شافعي على هدف ضمك في الدقيقة 45، بعدما استغل تنفيذ انتوليتش لركلة ركنية، ليودع شافعي الكرة برأسه في مرمى الحارس حبيب الوطيان.

 

وشهد اللقاء تبادلات هجومية بين الفريقين، وكانت أبرز فرص المباراة، في الدقيقة 37 لصالح ضمك، بتسديدة خطيرة من بيليغرينو داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس الهلال في التصدي للكرة، والدقيقة 77 من نصيب الهلال بانفراد تام للاعب ياسر الشهراني الذي فشل في استلام الكرة من تمريرة طويلة، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.


وفي الدقيقة 89، كاد عبد العزيز مجرشي أن يسجل هدفًا لضمك بانفراد مع الحارس حبيب الوطيان الذي اصطدم معه.

 

وشهدت المباراة إصابتين، الأولى لظهير الهلال مدالله العليان الذي غادر مصابًا وشارك أمير الكردي بدلًا منه مع انطلاق الشوط الثاني، ولاعب ضمك مهند النجعي الذي شارك عارف آل حيدر بديلًا له في الدقيقة 78.

وتجمد رصيد الهلال عند 33 نقطة، في المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، وبفارق نقطة عن الأهلي الوصيف، بينما رفع ضمك رصيده إلى 16 نقطة، في المركز الخامس عشر من الترتيب.


وحقق ضمك الانتصار الأول في تاريخه على الهلال، سواءً في مسابقة دوري المحترفين، أو كافة المسابقات الأخرى.