الجمعة 03-05-2024
ملاعب

الهلال يكرم ضيافة الرائد بثلاثية مستحقة

1000_4230d7cc5e


ملاعب - واصل الهلال سلسلة انتصاراته، وحقق فوزا مستحقا على ضيفه الرائد، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة ال20 من دوري روشن السعودي للمحترفين. 
اضافة اعلان

سجل ثلاثية الهلال، ألكسندر ميتروفيتش "هدفية" في الدقيقة 3 و 29 " ركلة جزاء، وكوليبالي في الدقيقة ، 52، بينما سجل هدف الرائد الوحيد أمير سعيود في الدقيقة 90+7

ورفع الهلال رصيد إلى في صدراة ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الرائد عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر. 

بدأت المباراة بشكل مثالي للهلال، حيث تمكن الصربي ألكسندر ميتروفيتش من تسجل هدف مبكر لفريقه عند الدقيقة الثالثة ، مستفيدا من مجهود فردي لزميله سالم الدوسري. 

وواصل الهلال اندفاعه نحو الهجوم، وكاد البرازيلي لودي أن يضاعف النتيجة لفريقه بفضل تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الحارس مورييرا تمكن من التصدي لها. 

وزادت أوجاع الرائد بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الهلال، بعد عرقلة سافيتش داخل منطقة الجزاء، وانبرى ميتروفيتش لتسديد ركلة الجزاء وأسكنها بنجاح في شباك الرائد مسجلاً الهدف الثاني له ولفريقه.

وشهدت الدقيقة 38 أول تهديد للرائد، عندما انطلق محمد فوزير على الجهة اليمنى وأرسل عرضية لزميله كريم البركاوي، إلا أن بونو تصدى لها دون أن تشكل أي خطورة.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع خيسوس مدرب الهلال، بسعود عبدالحميد، عوضاً عن علب البريك، بسبب تعرض الأخير للإصابة. 

وحصل على على ركلة حرة في الدقيقة 52، أرسلها نيفيز على رأس زميله المدافع كوليبالي، الذي أسكنها في شباك الرائد مضاعفاً النتيجة للهلال. 

بعد ذلك زج إيجور جوفيشفيو مدرب الرائد بمنصور البيشي و يحيى سنبل، بدلاً من محمد الدوسري و محمد فوزير، محاولا تحسين آداء فريقه.

وقبل نهاية المباراة تمكن الجزائري أمير سعيود، من تسجيل هدف الرائد الوحيد.